شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم تبوك يستضيف ورشة استكمال صفوف النقل في برنامج نتائجي

1

تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ورشة “استكمال صفوف النقل في برنامج نتائجي” بحضور 100 مدير ومديرة إدارة الاختبارات والقبول بجميع الإدارات التعليمية بالمملكة، وذلك بفندق الهوليدي إن على مدى يومي الأثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل.

وأوضح مدير إدارة الاختبارات والقبول (بنين) بتعليم تبوك خالد أبو حوسة أن الورشة تأتي استمراراً للجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للاختبارات والقبول في تيسير تقديم الخدمات للمستفيدين من خلال إطلاق منظومة “نتائجي” المتكاملة تتويجاً للجهود السابقة في ميكنة الشهادات والمعادلات والمحافظة على الوثائق الحكومية والتحول إلى المعاملات الإلكترونية وكذلك تقديم الخدمة لصاحب الطلب في مكان إقامته دون تكبده عناء السفر من المنطقة التي بها أصل الشهادة وتفويض الصلاحيات وتوظيف إدارات التعليم في إصدار شهادات الدراسة والمعادلات وتقديم الخدمات الإلكترونية للمستفيدين وتوظيف قواعد بيانات نتائج الطلاب فيما يخدم العملية التربوية والبحوث العلمية وإتاحة إصدار المستفيد لشهاداته إلكترونياً في أي وقت ومكان من خلال توفير نظام الباركود والاعتماد الإلكتروني لجميع شهاداته الدراسية.

من جهتها أفادت مديرة الاختبارات والقبول بتعليم تبوك منال المالكي أن الورشة ستتناول محاور تكامل الخدمات وميكنة الشهادات والمعادلات، الخطط الدراسية القديمة ، قواعد معارف وطريقة التعامل معه في برنامج نتائجي، وتطبيقات لإدخال الخطط الدراسية في نظام نتائجي.

وأضافت أن المشروع شُكل له فريق عمل من وكالة الأداء التعليمي وشركة تطوير الخدمات التقنية وإدارة الخدمات الإلكترونية بالوزارة ، لافتة إلى أنه روعي في المنظومة إيجاد قاعدة موحدة لبيانات الطلاب من جميع الأنظمة الإلكترونية القديمة والجديدة والربط مع الجهات المختصة لتحديثها كما تتضمن أيضا أرشفة إلكترونية للسجلات الدراسية والشهادات ما قبل عام 1420هـ وتوفير معلومات الشهادات للجهات الطالبة لها داخل المملكة وخارجها، مشيرة إلى أن ورشة تبوك بداية انطلاقة العمل لهذا المشروع الكبير والذي تشرفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك باستضافته دعماً منها له .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock