اخبار ونتائج

“الجامعة الإلكترونية” تمدد فترة القبول للبكالوريوس والماجستير حتى 25 شعبان

لإتاحة فرصة التسجيل للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق

“الجامعة الإلكترونية” تمدد فترة القبول للبكالوريوس والماجستير حتى 25 شعبان

"الجامعة الإلكترونية" تمدد فترة القبول للبكالوريوس والماجستير حتى 25 شعبان
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن تمديد فترة القبول والتسجيل في برامجها التعليمية لدرجات البكالوريوس، والدبلوم العالي، والماجستير، حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 25 شعبان الجاري، لإتاحة فرصة التسجيل للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الأكاديمي 1434/ 1435هـ.
 
وأوضح وكيل الجامعة لشؤون الفروع الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل، أن قبول البكالوريوس سيتاح في كلية العلوم الإدارية والمالية في تخصصي المحاسبة، والتجارة الإلكترونية, وكلية الحوسبة والمعلوماتية في تخصّص تقنية المعلومات، وكلية العلوم الصحية في تخصّص المعلوماتية الصحيّة، وذلك في مختلف فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم، والجوف، وأبها.
 
وأبان أن الجامعة تقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لنيل درجة البكالوريوس، كما لا تشترط في القبول حداثة التخرج من المرحلة الثانوية، ولا تشترط اختبار القدرات (قياس) أو الاختبار التحصيلي.
 
وعد برامج الجامعة فرصة للراغبين في إكمال دراستهم الجامعية في تخصصات تلبي متطلبات سوق العمل في القرن الواحد والعشرين, مبيناً أن الجامعة الإلكترونية تعتمد على أسلوب التعليم عن بعد باستخدام تقنيات متطورة لتوفر تعليماً متميزاً وتأهيلاً عصرياً لجميع شرائح المجتمع خاصة من هم على رأس العمل لإكمال دراستهم بكل يسر.
 
وأفاد أن برنامج الماجستير سيتاح في تخصصي إدارة الأعمال للطلاب والطالبات، وفي أمن المعلومات للطلاب، بينما سيتم فتح برنامج دبلوم الحكومة الإلكترونية للطلاب فقط في فروع الجامعة بالرياض، والدمام، وجدة.
 
ودعا وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية لشؤون الفروع الراغبين والراغبات في الحصول على المزيد من المعلومات حول عملية التسجيل إلى زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة www.seu.edu.sa، أو مراسلة وكالة الجامعة لشؤون الفروع لمعرفة مواقع فروع الجامعة على البريد الإلكتروني [email protected]، متمنياً للجميع المزيد من النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock