شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم المهد يتفقد سير اختبار القدرات لطلاب الثانوية

1

وقف مدير التعليم بمحافظة المهد محمد بن علي القحطاني على سير اختبار القدرات لطلاب المرحلة الثانوية في ثانوية الحكم بن هشام بالمهد.

واطلع مدير التعليم على آلية اختبار الطلاب في القدرات العامة، وكيفية التسجيل التي سبقت الاختبار، وتجهيز قاعات الاختبار، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الاختبار بكل يسر وسهوله ونوه مدير التعليم بأن تعليم المهد وضع الخطط المسبقة لرفع مستوى الطلاب والطالبات فالمهد في إختبارات القدرات العامة والتحصيلي للعام الدراسي 1439/ 1440 هـ .

وكثف بدورة الدورات التدريبية والتي نسعى من خلالها إلى إنشاء قاعدة بيانات لدرجات طلبة تعليم المهد وكذلك تحقيق مؤشرات تحسن مستويات الطلبة.

بالإضافة إلى تصنيف المدارس في مقاييس التحسن وفق ترتيب فئوي لتحقيق أفضل النتائج. مشيراً إلى تهيئة الطلاب وتطويرهم في التعامل مع اختبارات القدرات العامة والتحصيلي، وتبصير المجتمع وأولياء الأمور بأهمية اختبارات القدرات العامة والتحصيلي.

وبين القحطاني بأن تعليم المهد استقطب الكفاءات لتدريب الطلاب على اختبار القدرات وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة.

والإستفادة من الأنشطة المدرسية ومرافق المدارس في رفع مهنية الطلبة وقف مدير التعليم بمحافظة المهد محمد بن علي القحطاني على سير اختبار القدرات لطلاب المرحلة الثانوية في ثانوية الحكم بن هشام بالمهد .

واطلع مدير التعليم على آلية اختبار الطلاب في القدرات العامة ، وكيفية التسجيل التي سبقت الاختبار ، وتجهيز قاعات الاختبار ، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الاختبار بكل يسر وسهوله ونوه مدير التعليم بأن تعليم المهد وضع الخطط المسبقة لرفع مستوى الطلاب والطالبات فالمهد في إختبارات القدرات العامة والتحصيلي للعام الدراسي 1439/ 1440 هـ .

وكثف بدورة الدورات التدريبية والتي نسعى من خلالها إلى إنشاء قاعدة بيانات لدرجات طلبة تعليم المهد. وكذلك تحقيق مؤشرات تحسن مستويات الطلبة. بالإضافة إلى تصنيف المدارس في مقاييس التحسن وفق ترتيب فئوي لتحقيق أفضل النتائج.

مشيراً إلى تهيئة الطلاب وتطويرهم في التعامل مع اختبارات القدرات العامة والتحصيلي ، وتبصير المجتمع وأولياء الأمور بأهمية اختبارات القدرات العامة والتحصيلي.

وبين القحطاني بأن تعليم المهد استقطب الكفاءات لتدريب الطلاب على اختبار القدرات وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة والإستفادة من الأنشطة المدرسية ومرافق المدارس في رفع مهنية الطلبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock