شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فوز جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الاول ببطولة التايكوندو للجامعات

1

اختتمت اليوم السبت أولى بطولات الاتحاد الرياضي والتي استضافتها جامعة الطائف على ملاعبها من يوم الخميس الماضي تحت رعايه وزير التعليم ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد العيسى ، حيث حصدت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة المركز الأول ‏وجامعة جدة بمدينة جدة أيضًا على المركز الثاني وحصول جامعة أم القرى بمكة المكرمة على المركز الثالث، وقد شارك في البطولة 92 لاعبًا يمثلون 11 جامعة حكومية.

وقدم رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي وعميد شوؤن الطلاب بجامعة الطائف الدكتور بندر الراجحي الكؤوس والميداليات والجوائز للفائزين في المراكز الثلاثة بحضور أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء ومدير عام المنتخبات الجامعية مدير البطولة الدكتور خالد المزيني ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدكتور عبدالإله الصلوي ورئيس اللجنة الإعلامية للاتحاد الدكتور تركي العيار ومساعد مدير البطولة الكابتن سمير الغامدي.

كما تم تكريم حكام البطولة (12) حكمًا بقيادة الحكم الدولي فايز بن عبدالرحمن السلولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock