شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأميرة عبير بنت فيصل ترعي حفل تخرج طالبات الكلية التقنية العالمية بالقطيف

1

أكدت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حرم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن الخريجات اللاتي يزخر بهن الوطن في مختلف التخصصات سيكون لهن مستقبل واعد.

وقالت في كلمتها التي ألقتها مساء أمس في حفل تخريج 260 طالبة من طالبات الكلية التقنية العالمية في القطيف: “إنني فخورة ومعتزة بإنجاز الخريجات، وسيكون لهن مستقبل واعد في ظل التطلعات التي يحتاجها سوق العمل بشكل خاص”.

وهنأت الأميرة عبير الخريجات وأولياء أمورهن وقالت: “إن شاء الله تتم فرحتكم بهن وتكونون دائماً سنداً لهن ويسعدني أن أشارككن الفرحة، وإن شاء الله نفرح بهن في مستقبل أجمل وأيام سعيدة للجميع”.

وكانت الأميرة عبير بنت فيصل قد رعت حفل التخريج المقام بصالة الأندلس، وذلك بحضور نائبة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندسة أمل السهلي، ورئيسة مجلس إدارة كليات لينكون البريطانية الدولية مارجريت سيرنا، وعميدة الكلية الدكتورة جين لورد، وعدد من منسوبات الكلية والأكاديميات ومنسوبات التعليم وسيدات الأعمال وأمهات المحتفى بهن.

وأكدت عميدة الكلية في كلمتها في الحفل، الجهود الدؤوبة التي بُذلت من منسوبات الكلية ومن هيئتها الإدارية والتعليمية لتحقيق التميز والتفوق للطالبات، مؤكدة في الوقت ذاته دور أسر الطالبات في تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق النجاح لبناتهن.

وأكدت رئيسة مجلس إدارة كلية لنكولن الدولية مارجريت سيرينا أهمية الشراكة مع أصحاب العمل والمجتمعات المحلية، مشيرة إلى بدايات زيارتها للقطيف قبل افتتاح الكلية التقنية العالمية، وكيف قابلت المواطنين ووجدت منهم الحماس والترحيب في افتتاح هذه الكلية.

وأكدت تكرار زيارتها وإعجابها بتفوق الطالبات والتزامهن وروح الحماس لديهن، وكذلك تقبلهن للطرق المبتكرة للتدريس في الكلية وبرامجها التي تدرس باللغة الإنجليزية.

ووجّهت الخريجة ماريا الهاشم في كلمتها في الحفل الشكر والتقدير باسمها ونيابة عن زميلاتها الخريجات الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظها الله- على دعمها لقطاع التعليم في المملكة وتقديم أفضل الخدمات التعلمية لأبناء هذا الشعب الوفي والساعي لبناء وطنه، مبدية مشاعر الفرح والابتهاج بهذا المناسبة العزيزة.

بعد ذلك ألقيت كلمة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد الحفل القتها نيابةً عنه المهندسة أمل السهلي أكد خلالها أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعمل في خططها وبرامجها الاستراتيجية على رفع نوعية وكفاءة التعليم والتدريب، وتشجيع الإبداع والابتكار، وتنمية الشراكة المجتمعية في المملكة بما يحقق تطلعات رؤية 2030، وسد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، وتوجيه الطلاب والطالبات المتدربين نحو الخيارات الوظيفية والمهنية المناسبة لتخصصاتهم وميولهم.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعى من خلال برامجها وأنشطتها المتعددة إلى الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بتوفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل في المملكة وتحقيق ريادة عالمية تكفل الاستقلالية والاكتفاء الذاتي، كما تعمل على جذب الاستثمارات والخبرات العالمية للتعليم التقني والمهني، وإعداد مناهج تعليمية متطورة تتوافق مع المستجدات العالمية، وزيادة برامج التدريب عالي المستوى عن طريق الشراكات الاستراتيجية مع كليات التميز بمشاركة الجهات في القطاعين العام والخاص وربط التدريب بالتوظيف في سوق العمل.

وأكد أن الكلية التقنية العالمية في القطيف تعد مثال النجاح هذه التجربة في جذب الخبرات العالمية وتطوير الاحتياجات التدريبية ووضع المعايير لسد حاجات الطالبات وتلبية رغباتهن بحيث تتلاءم مع سوق العمل.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز الدكتور فهد بن عبدالعزيز التويجري في كلمته المصورة بما وصلت إليه الفتاة السعودية من مستوى عالٍ من التعليم والتدريب وتمكينها من الوظائف المرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock