شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات قريباً

تستعد وزارة التعليم، في إضافة برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات، كنقاط مفاضلة في حركة النقل الخارجي.

ووفقاً لمعلومات ، فإن الوزارة تعتزم البدء بإجراءات حركة النقل الخارجي خلال الأسابيع القادمة، حيث سيتم البدء بتحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور.

وأشارت المصادر، إلى استعداد الوزارة في إعلان الجدول الزمني لإجراءات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وذلك عبر التعميم السنوي الذي تصدره في كل عام بهذا الشأن، موضحاً فيه خطوات التقديم وآلية المفاضلة وموعد إعلان حركة النتقلات الخارجية.

يُذكر أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أعلن أن المعلمين الملتحقين ببرامج التدريب الصيفي، سيستفيدون من مزايا عديدة، منها نقاط في المفاضلة لحركة النقل الخارجي والداخلي، ونقاط للمفاضلة في برنامج “خبرات” الدولي، ونقاط للمفاضلة على الوظائف الإشرافية والقيادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock