شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الأمير سطام تقيم الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس بكلياتها

1

أقيم، مساء أمس، الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بكليات جامعة الأمير سطام بالأفلاج، بحضور المشرف الدكتور مسفر بن محماس الكبيري.

حضر الملتقى، الذي أقيم في مركز الأنشطة الطلابية، وكلاء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفون.

ورحّب وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية، الدكتور لفاي السلمي، بالجميع، ثم ثمّن “الكبيري” جهود كافة اللجان العاملة في كليات الجامعة، وشكرها على الجهود المبذولة.

وأشاد “الكبيري” بما تتميز به كليات الجامعة بالأفلاج من الانضباط الأكاديمي والإداري، ومشاركاتها المجتمعية، والمشاركات على مستوى الأنشطة الطلابية الصفية والا صفية.

وقال: الطموح لدى منسوبي كليات الجامعة بالأفلاج وطلابها هو تحقيق مستويات عليا ليس على مستوى كليات جامعة سطام فحسب بل على مستوى الجامعات بالمملكة.

واختتم الحفل بتكريم رؤساء ومشرفي الأقسام الذين عملوا في فترة سابقة، وتكريم اللجان الفعالة في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock