شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انطلاق المرحلة الثانية من مشروع التحول نحو التعليم الرقمي

انطلاق المرحلة الثانية من مشروع التحول نحو التعليم الرقمي

 

وصف وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، انطلاق المرحلة الثانية من مشروع التحول نحو التعليم الرقمي مع بداية العام الدراسي الجاري، بأنه إنجاز كبير وتحول رائع.

وعبّر “العيسى” بهذه المناسبة عن الشكر والتقدير للمشرفين على المبادرة في شركة “تطوير” لتقنيات التعليم، ولمسؤولي التحول الرقمي بالمدارس كافة، ولمنسقي التحول في إدارات التعليم ولكل المشاركين في الميدان التعليمي.

وأشار إلى أنه مع بداية هذا العام الدراسي، انطلقت المرحلة الثانية من مبادرة بوابة المستقبل: مشروع التحول نحو التعليم الرقمي، بمشاركة 1583 مدرسة؛ ليصبح عدد المدارس التي تطبق المشروع منذ انطلاقه العام الماضي 1893 مدرسة في 16 منطقة تعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock