شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حادث انقلاب مركبة بإتجاه طريق النعيرية ينتج عنه وفاة معلمة وإصابة أخرى

توفيت معلمة اليوم وأصُيبت معلمة أخرى؛ نتيجة حادث انقلاب مركبة كانت تقلهما باتجاه مقر عملهما في اتجاه طريق محافظة النعيرية.

وأوضح لـ”سبق” المتحدث الإعلامي بتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن حادث الانقلاب وقع عند الساعة 6،48 صباحًا؛ حيث تعمل المعلمة المتوفاة بابتدائية “ثاج”، وزميلتها المصابة بابتدائية “الصحاف” التابعتين لمكتب تعليم النعيرية، وقد تابع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان الحادث الذي وقع للمعلمتين، سائلًا الله تعالى الرحمة والمغفرة للمعلمة المتوفاة، والشفاء العاجل للمعلمة المصابة، وكذلك سائق المركبة.

وأشار الباحص إلى أن هيئة الهلال الأحمر السعودي قد باشرت الحادث بعد تلقيها بلاغًا بانقلاب مركبة على طريق “الحنا” القريب من محافظة النعيرية؛ حيث قام بنقل الحالات في البداية لمستشفى مليجة لتلقي العلاج اللازم قبل نقلهما إلى البرج الطبي بالدمام، لافتًا إلى أن مدير مكتب تعليم النعيرية وقف على إجراءات الحادث مع الجهات المعنية.

هذا وقد رفعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أحرَّ التعازي وصادق المواساة لأسرة المعلمة “لولوة السعيد”، التي وافتها المنية اليوم نتيجة حادث انقلاب للمركبة التي تقلها مع زميلتها المعلمة “بدرية العنزي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock