شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق مرحلة التدريب لطلاب الدبلوم التربوي بكليات التربية بجامعة الطائف

1

ناقشت اللجنة الاستشارية المهنية لكلية التربية بجامعة الطائف، تطوير التعاون لطلاب الجامعة، المتدربين بتخصص الدبلوم التربوي في المدارس.

كما ناقشت اللجنة مشروع الشراكة بين جامعة الطائف، ممثلة بكلية التربية، مع الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف، “وثيقة تكامل”، والذي يعد من المشاريع المهمة لخدمة الطلاب والطالبات والعاملين في المجال التربوي.

شارك في الاجتماع عميد كلية التربية بالجامعة، الدكتور بكر عبدالباسط كمال، وأعضاء اللجنة من منسوبي الكلية، وإدارة التعليم، ومديرو دوائر حكومية بالطائف، مثل: رعاية الشباب، ومدير مركز الأمير سلطان لذوي الإعاقة، وجمعية الطائف للمعاقين، ومديري مدارس.

ويأتي انعقاد الاجتماع في سياق جهود جامعة الطائف لتطبيق مخرجات تطوير برنامج الدبلوم التربوي، الذي عملت على إنجازه بالتعاون مع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، في ضوء مبادرات مشروع التحول البرامجي في جامعة الطائف، الذي يتواكب مع رؤية المملكة 2030 ومتطلباتها، ومواكبة ما تقدمه الجامعات العالمية في برامج إعداد المعلم.

كما أبرمت الجامعة وثيقة للشراكة مع إدارة التعليم بالمحافظة؛ لتشجيع مبدأ التعاون بين المؤسسات التربوية والإفادة من خبرات الجامعة في لخدمة أهداف ومبادرات الإدارة، وتنسيق الجهود نحو استثمار الإمكانات المادية والموارد البشرية، بما يحقق تعليمًا نوعيًا وبيئة جاذبة وأداءً مؤسسيًا مميزًا ومسؤولية مجتمعية فاعلة لتحسين جودة الحياة لخدمة البيئة التربوية والتعليمية وتطويرها وتحسين جودة مخرجاتها.

وتهدف الوثيقة كذلك إلى الاستفادة من إمكانات وخبرات جامعة الطائف في إجراء الدراسات والاستشارات والبحوث والتدريب والمشاركة في عقد المؤتمرات والندوات وورش العمل بما يسهم في تطوير أداء الإدارة العامة للتعليم ومواكبة التطور العلمي والتربوي والتطبيقي في المجالات ذات الاهتمام المشترك والعمل بروح الفريق والانتماء المهني والإخلاص، كما تتمثل مجالات التعاون بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock