شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اختتمت فعاليات دورة ” المسرح المدرسي”

اختتمت فعاليات دورة ” المسرح المدرسي”

اختتمت فعاليات  دورة ” المسرح المدرسي” الذي استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلاً في إدارة النشاط الطلابي / الثقافي، خلال الفترة 5-8  صفر 1440هـ  بمشاركة (47) إدارة تعليمية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، ونيابة عن مدير التعليم بالمدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم، رعى مدير ادارة النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله بن أحمد الزهراني الحفل الختامي الذي أقيم بالقاعة الثقافية في مكتب التعليم شمال المدينة،   وبحضور مدير ادارة النشاط الثقافي بوزارة التعليم الأستاذ عبدالعزيز السراء، ومشرف النشاط الثقافي بوزارة التعليم الأستاذ أحمد الجاسر، ورئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم المدينة  علي المطيري، ومساعد مدير مكتب التعليم شمال المدينة للشؤون المدرسية الدكتور محمد حافظ وعدد من مشرفي ادارة النشاط الطلابي ورواد النشاط

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة لمدير ادارة النشاط الطلابي بوزارة التعليم عبدالعزيز السراء، بعد ذلك القى مدير ادارة النشاط الطلابي بتعليم المدينة عبدالله الزهراني كلمة نقل من خلالها تحيات مدير التعليم الأستاذ ناصر العبدالكريم ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي للمشاركين، ومقدما شكره  على ماقدموه من تفاعل وعرض رائع، كما شكر مكتب التربية العربي والهيئة العربية للمسرح على التنسيق للدورة. واللجان العاملة، ومكتب التعليم شمال المدينة على استضافة الدورة.

بعد ذلك قدم المشاركين عرضين مسرحيين، ثم القى  فهد صالح المقرب من تعليم الأحساء كلمة المشاركين. وفي الختام تم تكريم المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock