شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك سعود تفتح باب التقديم ببرامج الماجستير التنفيذي والتعليم المستمر

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود عن بدء التقديم للقبول ببرامج الماجستير التنفيذي ابتداءً من 19 / 2 / 1440هـ إلى 30 / 2 / 1440هـ.

واشترطت للتقدم لهذه البرامج الاطلاع على البرامج المتاحة وشروط القبول على الرابط من هنا ، والتأكد من تحقيق جميع شروط القبول قبل دفع رسوم التقديم غير المستردة، وتقديم طلب القبول من هنا مع إرفاق نسخة من إيصال سداد رسوم التقديم البالغة 500 ريال.

وأوضحت أنه بعد إصدار إشعار القبول لا بد من تسديد الرسوم الدراسية الخاصة بأول فصل دراسي وفقاً لنموذج التعهد الخاص بكل برنامج على الرابط من هنا  ، كما أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة عن بدء التقديم ببرامج الماجستير بنظام التعليم المستمر ابتداءً من 19 / 2 / 1440هـ إلى 30 / 2 / 1440هـ.

واشترطت للتقدم لهذه البرامج الاطلاع على البرامج المتاحة والتأكد من تحقيق جميع شروط القبول قبل التقديم على الرابط من هنا وتقديم طلب القبول من خلال بوابة القبول من هنا 

وأشارت إلى أنه بعد إصدار إشعار القبول لابد من تسديد الرسوم الدراسية الخاصة بأول فصل دراسي وفقاً لنموذج التعهد الخاص بكل برنامج على الرابط من هنا 

وحثت العمادة المتقدمين على مراجعة عمادة الدراسات العليا لتسليم الملفات المطلوبة مع إيصال سداد الرسوم الدراسية، مؤكدة أنه سيتم إلغاء طلب المتقدم في حالة إرفاق مستندات غير صحيحة.

وبينت أنه لا يتطلب دفع التكاليف الكاملة للبرنامج، وإنما يتم دفع الأقساط حسب المستويات المحددة في نموذج التعهد، لافتة إلى أن دفع رسوم أول فصل دراسي يتم قبل نهاية يوم الخميس 27 / 4 / 1440هـ الموافق 3 / 1 / 2019م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock