شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم الباحة يتوج منتخب تعليم شرورة لفوزه بتصفيات كرة اليد

1

توج الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة ، منتخب تعليم شرورة ، بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، في تصفيات كرة اليد للمرحلة الثانوية، بعد فوزهم في المباراة النهائية على منتخب تعليم جيزان بنتيجة 18-14 وذلك بالصالة الرياضية لثانوية النصباء .

وقد حضر ختام البطولة​ مدير مكتب تعليم المندق الأستاذ موسى الفقهاء و المشرف المكلف بمتابعة البطولة الأستاذ جلال سلامة الوقيد ومدير قسم النشاط بالإدارة الأستاذ محمد مهدي ورئيس قسم التربية البدنية الأستاذ سعيد سعدي وعدد من قادة العمل التربوي ومشرفي التربية الرياضية .

هذا ورحب الدكتور عبدالخالق الزهراني مجدداً بالفرق المشاركة في البطولة معبراً عن فرحة منسوبي تعليم الباحة بشرف استضافتها ومثمناً ما ظهرت به من تنافس شريف وروح رياضية عالية سادت أيام البطولة مقدما شكره لإدارة النشاط الطلابي ولقسم التربية البدنية لجهودهم الخيرة في تنظيم هذه الاستضافة وخروجها بالمظهر اللائق الذي ألفه منسوبي تعليم المنطقة خلال استضافتهم للمحافل الوطنية كما بارك لتعليم شرورة وتعليم جيزان تأهلهم للمرحلة المقبلة من البطولة متمنياً للجميع التوفيق خلال المنافسات القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock