شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

الخدمة المدنية تدعو 3 متقدمين بوظائف سلم الموظفين للمطابقة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، أسماء ثلاثة من المتقدمين على الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام “رجال” والمعلنة في 17/ 1/ 1440هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، كبدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعةَ أي من فروع ومكاتب الوزارة؛ وذلك ليوم الأربعاء الموافق 15/ 2/ 1440هـ، ولمدة يوم واحد فقط؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج “جدارة” من بيانات، مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح؛ وإنما هدفها مراجعة صحة البيانات؛ علماً بأن أسماء المرشحين النهائية ستعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم، عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة، اصطحاب وثائق الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.. ومن الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، إرفاقَ معادلة التعليم العالي.

وذكرت وزارة الخدمة المدنية أن مَن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة؛ فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر من قِبَله بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

وأوضحت أن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock