شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توقيع اتفاقية شراكة بين تعليم الرس وجائزة المالك للمعلم المتميز

1

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالإمارة تم اليوم يوم الأربعاء، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية تابعة لإدارة التعليم بمحافظة الرس لإطلاق جائزة الشيخ حمد بن منصور المالك -رحمه الله- للمعلم المتميز.

وقد تم توقيع الاتفاقية مدير تعليم بمحافظة الرس سليمان الطعيسي من جانب إدارة التعليم، ورجل الأعمال محمد بن حمد المالك من جانب آخر.

وأعرب سمو أمير منطقة القصيم عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستخدم المجتمع التعليمي والمحلي في محافظة الرس، وعقد مثل هذه الشراكات المجتمعية التي تخدم التعليم في المحافظة، وتشجع المعلمين وتحفزهم على بذل المزيد من الجهود والتنافس المحمود بينهم, مشدداً سموه على أهمية وجود “الأمن الفكري” في إحدى فروع الجائزة، مثنياً على دعم أبناء الشيخ -رحمه الله- للجائزة لتبنيهم جائزة المعلم المتميز التابعة لتعليم الرس ودعمها مالياً، مشيداً بجهود الأفراد من رجال الأعمال والمؤسسات في المنطقة للجوائز والبرامج السنوية التي تخدم المجتمع التربوي، منوهاً بجهود مدير تعليم الرس سليمان الطعيسي، ومنسوبي إدارة التعليم بالمحافظة في ذلك.

من جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرس د.فهد العايد، أن هذه الإتفاقية تهدف إلى الشراكة المجتمعية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الرس، وإلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين التعليم وتطوير منتجاته، وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030، في الشراكة مع القطاع الخاص ودور رجال الأعمال الوطني لخدمة التعليم والطلاب والطالبات في تعليم المحافظة.

يشار أن التوقيع حضره وكيل محافظة الرس بدر العساف، ومدير تعليم المنطقة عبدالله الركيان، ومساعد مدير تعليم الرس للشؤون التعليمية سليمان السحيم، ومساعد مدير تعليم الرس للشؤون المدرسية خالد الحربي، وفهد بن حمد المالك, وعبدالعزيز بن حمد المالك, وعلي بن حمد المالك, وعددٌ من منسوبي التعليم بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock