شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الهلال الأحمر

1

وقّع معالي مدير جامعة ام القرى الاستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ومعالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم مذكرة تفاهم بين جامعة أم القرى وهيئة الهلال الأحمر السعودي، وذلك بالمقر الرئيس للهيئة بمدينة الرياض.

بحضور كل من مستشار معالي مدير الجامعة والمشرف العام على الإدارة العامة للمشاريع د. محمد الحازمي، و عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د. أيمن الصائغ، و وكيل الكلية لشؤون المستشفيات د. ماهر الانديجاني و وكيل الكلية للتطوير وخدمة المجتمع د محمد الكربي .

وأوضح معالي مدير جامعة ام القرى أن توقيع هذه الإتفاقية هو تجسيد للعمل التكاملي المشترك بين المؤسسات الوطنية لتطوير الخدمات المقدمة وتأهيل الكوادر المتخصصة،

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقا من رسالة الجامعة من خلال الإفادة من خبرات المختصين بهيئة الهلال الاحمر السعودي، وتوفير البيئة التدريبية الميدانية الملائمة لطلاب جامعة ام القرى، و المساهمة في خدمة المجتمع من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية الإسعافية بموسمي الحج والعمرة.

وشكر معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

على حفاوة الاستقبال وجهودهم المبذولة في سبيل إتمام توقيع هذه الاتفاقية.

من جانبه أوضح معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر أنه سيتم من خلال الاتفاقية تأمين الدعم العلمي من خلال توفير الكفاءات ذات الخبرة والتخصص وفقاً لإمكانات الجامعة، فضلاً عن تقديم الاستشارات المتخصصة في مجال تقديم الخدمات الطبية الطارئة التي تحددها الهيئة وفقاً لاحتياجاتها الفعلية، وحسب المعمول به لدى الطرفين، إضافة لاستقبال عددٍ من طلاب الجامعة المنتسبين لكلياتها الطبية والصحية وتدريبهم لدى الهيئة في شتى المهارات العملية التي تتطلبها تخصصاتهم الدراسية بالجامعة.

واعرب الدكتور أيمن الصائغ عن بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه لكل ما يطور العملية التعليمية وحرصه واهتمامه بهذا التعاون الهادف الى إتاحة الفرص التدريبية لطلاب برنامج الخدمات الطبية الطارئة بفروع الهلال الاحمر السعودي.

وبيّن أن الاتفاقية تأتي تجسيداً للنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة في ظل الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة- حفظها الله- في جميع الأصعدة، وخاصةً القطاعين الصحي والتعليمي، وإكمالاً للرسالة التي تحملها كل من جامعة ام القرى وهيئة الهلال الأحمر السعودي , وإسهاماً منهما في بناء المجتمع المعرفي وتعزيز التكامل والمشاركة بين الجهازين .

وأشار الدكتور الصائغ، إلى أن الاتفاقية ستسهم في تكوين فريق عمل مشترك يضم مختصين من منسوبي كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة، والإدارة العامة للتدريب وتنمية الموارد البشرية بالهلال الأحمر السعودي؛ لتفعيل ودعم التعاون لتطبيق مجالات التصور والبنود الواردة بالمذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock