شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم توقع مذكرة تفاهم مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

1

وقع معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومعالي الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الاحد بمقر وزارة التعليم بالرياض، مذكرة تعاون مشتركة بين كل من وزارة التعليم ، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لتنفيذ برامج ومشروعات إغاثية وإنسانية خارج المملكة بطريقة علمية ممنهجة و بشكل دوري ومنتظم، يضمن استمرارية التعاون والتكامل فيما بينهما بما يخدم المصلحة العامة في مجالات وتخصصات كل طرف كما نصت عليه الاتفاقية .

وأوضح معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن الاتفاقية تقدم خدمة كبيرة لتعميق دور المملكة العربية السعودية في العمل الإغاثي الدولي ، والجميع يعلم أن مركز الملك سلمان للإغاثة اكتسب سمعة عالمية كبيرة في تقديم الخدمات لمختلف الدول المحتاجة وعلى رأسها دولة اليمن الشقيقة، واللاجئين السوريين وغيرهم من المحتاجين .

وأضاف معاليه ان وزارة التعليم يهمها تقديم الدعم للمركز وتوفير كل الامكانات الممكنه سواء في مجال البحث العلمي او في مجال دعم البرامج التعليمية المختلفة وتوفير حلول تعليمية يمكن تقديمها ضمن برامج المركز ، وأضاف معاليه أن التعاون بين الوزارة والمركز ليس وليد اللحظة وإنما بدأ منذ انشاء المركز ، ونحن سنستمر في هذا الدعم والتعاون وبما يرتقي لطموحات خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي العهد الأمين ، وتوجيهاتهم لنا بتمكين مركز الملك سلمان للإغاثة بأداء واجباته وأهدافه آملاً أن يتحقق للمركز الكثير من النجاحات في المستقبل .

من جانبه أكد معالي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة أن التعليم يشكل محور مهم جداً في العمل الانساني وبدعم الوزارة فإن المركز نفذ وينفذ برامج عديدة في عدة دول، وفي مقدمتها اليمن الشقيقة، لرفع معاناة الشعب اليمني وذلك بتنفيذ برامج انسانية تعليمية لضمان استمرار مسيرة التعليم في اليمن .

وأضاف الربيعه ان الشراكة مع وزارة التعليم مستمرة في عدة نواحي ، أهمها دعمها بتواجد شراكات بين المركز والجامعات السعودية في المجال البحثي والتطوعي ، باعتبارها محرك رئيسي هام في العمل الانساني السعودي،
وتوقع الدكتور الربيعة أن تنبثق عن هذه الشراكات برامج أخرى تبرز النبل الانساني السعودي، لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في أن يصبح مركز الملك سلمان من المراكز الدولية الرائدة في العمل الانساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock