مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

تجديد الاتفاقية بين الكلية التقنية بمكة ومركز طاقات




1

أكد عميد الكلية التقنية بمكة المكرمة الدكتور عبدالله بن علي الأعرج، أن تجديد الاتفاقية مع مركز طاقات للتنمية البشرية، لتأهيل الكوادر السعودية العاملة وتوظيفها في القطاع الخاص في منطقة مكة المكرمة، ودفع عجلة الموارد البشرية بشكل احترافي، لكلٍّ من الباحثين عن العمل من أبناء مكة، وأصحاب العمل في جميع قطاعاته ومجالاته في العاصمة المقدسة.

وأشاد “الأعرج” بسلسلة الجهود التي يقدمها مركز طاقات للتنمية البشرية الذي يهدف إلى دعم ومساندة الطاقات البشرية الوطنية، موضحًا أن هذه الاتفاقية تسهم في مشاركة مركز طاقات للتنمية البشرية بإعطاء الدورات التوجيهية التدريبية لتأهيل الباحثين عن العمل.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع تجديد مذكرة التعاون مع طاقات، صباح اليوم الاثنين، في الكلية التقنية بمكة، الذي حضره مدير فرع مركز طاقات للتنمية البشرية، فرع مكة المكرمة أحمد محمد العسيري، ومسؤول تطوير الأعمال بالمركز الحسين محمد حمدي.

وأكد مدير فرع مركز طاقات للتنمية البشرية بفرع مكة المكرمة، بالمسؤولية الكبيرة التي تتحلَّى بها القطاعات الحكومية نحو بناء علاقة مشتركة تهدف لمصلحة بناء الوطن وتحقق في ذات السياق توجهات حكومتنا الرشيدة في دعم العمل المشترك وتضافر الجهود.

وأوضح مدير التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالكلية عادل الحكمي، أن هذه الاتفاقية تخضع لجميع الأنظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقت إبرامها، والتي تهدف لدعم سوق العمل بكوادر وطنية مؤهلة وفق رؤية المملكة 2030.

التعليقات

إكتب تعليقك