مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

الجامعة الإلكترونية تعلن إطلاق بكالوريوس الإعلام الرقمي مع بداية الفصل الدراسي الثاني




1

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن إطلاق برنامج البكالوريوس في الإعلام الرقمي، ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني للسنة الحالية 1440هـ.

وقال مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى: إن إطلاق هذا البرنامج جاء ليتواكب مع رؤية المملكة 2030، وليكون رائداً في مجال الإعلام الرقمي على المستوى المحلي والإقليمي، في ظل التطور المذهل في عالم تقنيات الاتصال والمعلومات، وهو من البرامج النوعية المتخصّصة في مجال الإعلام الرقمي لدرجة البكالوريوس الذي يسعى إلى تأهيل الطلبة بالمعارف والمهارات التي تمكّنهم من فهم هذا المجال فهماً علمياً دقيقاً، وممارسته عملياً وفق أحدث الأساليب في مجال الإعلام، من خلال تزويد الطلبة بالمعلومات والمعارف المتعلقة بأنظمة الإعلام ونظرياته وتأثيراته، في ظل استخدام شبكة الإنترنت وتقنيات الاتصال الحديثة والوسائط المتعددة التي طرأت على المشهد الإعلامي.

وأضاف: البرنامج يهدف إلى تمكين الطلبة من إعداد وإنتاج المواد الإعلامية الصالحة للتقديم عبر شبكة الإنترنت والوسائط المتعددة وشبكات التواصل الاجتماعي، متمنياً التوفيق والنجاح للمقبلين على دراسة هذا التخصص.

ومن جانبه، أوضح عميد كلية العلوم والدراسات النظرية في الجامعة الإلكترونية الدكتور بدر المدرع أن برنامج بكالوريوس الإعلام الرقمي يأتي كأول برامج قسم الإعلام الإلكتروني بكلية العلوم والدراسات النظرية بالجامعة، وسيبدأ المرحلة الأولى له في الفرع الرئيس للجامعة بمدينة الرياض على أن تستكمل لاحقاً مراحل البرنامج في فروع الجامعة الأخرى داخل المملكة.

يُذكر أن عمادة القبول وشؤون الطلاب أعلنت عن استقبال طلبات التقديم إلكترونياً على موقع الجامعة ابتداء من يوم الثلاثاء 28/ 2/ 1440هـ الموافق 6/ 11/ 2018م، ويستمر حتى يوم السبت 9/ 3/ 1440هـ الموافق 17/ 11/ 2018م.

التعليقات

إكتب تعليقك