مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

تعليم عسير تستضيف انطلاقة الورشة التدريبية لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي




1

انطلقت الْيَوْمَ الورشة التدريبية والتأهيلية “لأولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي بإستضافة تعليم عسير عبر برنامج لقاء برعاية الادارة العامة للنشاط بحضور عدد من مديرات الإدارات في إدارات وأقسام النشاط ، والمنسقات والمتدربات المتخصصات من جميع الإدارات التعليمة .

حول ذلك استعرضت مدير عام النشاط الأستاذ ريم ابو الحسن في كلمتها التي ألقتها أن الاولمبياد يأتي في النسخة الرابعة بعد تحقيق نجاح كبير في الأعوام السابقة مضيفة ان الاولمبياد حقق عدد كبير من المكتسبات التي إنعكست على جودة الاعمال التي تنفذها الطالبات وتنوع الأفكار وتعدد مصادر الإلهام للوحات والأعمال الفنية كما اشارت إلى أن الاولمبياد هذا العام في مساريه العلمي والنظري يستكمل ما تم تحقيقة وأكدت أبو الحسن على أهمية التوعية الإيجابية بما يتلائم مع خصائص المرحلة العمرية ، بالاضافة إلى أهمية المشروع والاهداف المراد تحقيقها ومن أهمها تعميق الاعتزاز با الدين والولاء للمليك والانتماء للوطن .

واختتمت أبو الحسن كلمتها بالشكر للإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير بقيادة مدير عام التعليم الاستاذ جلوي ال كركمان وسعادةالمساعد للشؤون التعليمية الاستاذة نورة آل مفرح ومديرة إدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة لتعليم عسير الأستاذة هيام عسيري على جهودهم في استضافة الأولمبياد . كما وجهت أبو الحسن الشكر لمديرة إدارة النشاط الفني والمهني بالوزارة د. منال الرويشد وفريق العمل بالإدارة على جهودهم في التخطيط للأولمبياد والعمل من أجل تطوير هذا المشروع متمنية العون والسداد للجميع .

الجدير بالذكر ان الأولمبياد يتضمن مجموعة من المسابقات منها المسار العملي في مجالين الاول ( على ناصية الحلم )للمرحلة المتوسطة والثانوية والمجال الثاني (مع صديقاتي) للمرحلة الثانوية ، فيما تضمن المسار النظري (تقرير) للمرحلة الثانوية .

التعليقات

إكتب تعليقك