مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

اختتام فعاليات الملتقى الإعلامي والتعليمي لتعليم صبيا




1

إدارة تعليم صبيا تختتم الملتقى الإعلامي والتعليمي الذي نُفذت فعاليات يومه الثاني على مسرح الإدارة بحضور مساعد مدير التعليم ربيع بن مهدي عطية، ورئيس تحرير صحيفة سبق علي بن عبده الحازمي، والمستشارة الثقافية والإعلامية الدكتورة نوال العتيبي، وعدد كبير من الإعلاميين والتربويين، ومنسقي ومنسقات الإعلام في المكاتب والمدارس.

ولقد بدأ اليوم الثاني بورقة عمل، قدمها مدير الملف الإعلامي بوزارة التعليم يحيى زيلع، تحدث من خلالها عن استراتيجية الإعلام والاتصال بالوزارة، مشيدًا بتعليم صبيا الذي حقق المركز الأول في الرصد والتوثيق للأنشطة والفعاليات في منصة الوزارة خلال العام الفائت.

وقدم “زيلع” مبادرة للعمل على رصد وتوثيق الفعاليات والمبادرات والأعمال الإعلامية الخاصة بالحد الجنوبي بالشراكة مع صحيفة “سبق”.

وشهدت الفعاليات دورة تدريبية، تناولت الخبر والتقرير والقصة الخبرية، قُدمت من قِبل رئيس تحرير “سبق” علي الحازمي، والمحرر عبدالعزيز الريثي.

وتلا ذلك ورشة عمل عن التصوير والمونتاج، قدمها مصورا “سبق” (فهد كاملي، وأيمن مصيخ). فيما تناول يحيى أبو طالب الحديث عن صناعة محتوى السناب، وكيفية استغلال هذه الأداة الإعلامية لخدمة التعليم والتعلم. وخُتم الملتقى بتكريم إدارة تعليم صبيا المشاركين والمشاركات.

التعليقات

إكتب تعليقك