شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اختتام فعاليات الملتقى الإعلامي والتعليمي لتعليم صبيا

1

إدارة تعليم صبيا تختتم الملتقى الإعلامي والتعليمي الذي نُفذت فعاليات يومه الثاني على مسرح الإدارة بحضور مساعد مدير التعليم ربيع بن مهدي عطية، ورئيس تحرير صحيفة سبق علي بن عبده الحازمي، والمستشارة الثقافية والإعلامية الدكتورة نوال العتيبي، وعدد كبير من الإعلاميين والتربويين، ومنسقي ومنسقات الإعلام في المكاتب والمدارس.

ولقد بدأ اليوم الثاني بورقة عمل، قدمها مدير الملف الإعلامي بوزارة التعليم يحيى زيلع، تحدث من خلالها عن استراتيجية الإعلام والاتصال بالوزارة، مشيدًا بتعليم صبيا الذي حقق المركز الأول في الرصد والتوثيق للأنشطة والفعاليات في منصة الوزارة خلال العام الفائت.

وقدم “زيلع” مبادرة للعمل على رصد وتوثيق الفعاليات والمبادرات والأعمال الإعلامية الخاصة بالحد الجنوبي بالشراكة مع صحيفة “سبق”.

وشهدت الفعاليات دورة تدريبية، تناولت الخبر والتقرير والقصة الخبرية، قُدمت من قِبل رئيس تحرير “سبق” علي الحازمي، والمحرر عبدالعزيز الريثي.

وتلا ذلك ورشة عمل عن التصوير والمونتاج، قدمها مصورا “سبق” (فهد كاملي، وأيمن مصيخ). فيما تناول يحيى أبو طالب الحديث عن صناعة محتوى السناب، وكيفية استغلال هذه الأداة الإعلامية لخدمة التعليم والتعلم. وخُتم الملتقى بتكريم إدارة تعليم صبيا المشاركين والمشاركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock