شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف إدارية وهندسية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في مركز ثول شمال محافظة جدة

وظائف إدارية وهندسية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في مركز ثول شمال محافظة جدة

 الوظائف المتاحة على مسمى:

. مدير الفئة- المشتريات: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص المشتريات، أو المجالات ذات الصلة.

. أخصائي إدارة تكنولوجيا المعلومات والجودة: درجة البكالوريوس في تخصص علوم الكمبيوتر، أو أي مجال آخر ذي الصلة، ويفضل درجة الماجستير.

. أخصائي تكنولوجيا المعلومات: درجة البكالوريوس في تخصصات: (علوم الحاسب الآلي، وتكنولوجيا المعلومات)، أو المجالات ذات الصلة، ويفضل درجة الماجستير.

. مهندس تصميم- النماذج: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (التصميم الصناعي، أو الهندسة الميكانيكية، أو الهندسة الكهربائية، أو المواد).

وأشارت الجامعة إلى أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 4 نوفمبر 2018م، مبيّنة أنّه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة؛ يرجى الدخول من (هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock