شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب منطقة القصيم الأسبوع القادم يستعدون للزيارة خادم الحرمين الشريفين

طلاب منطقة القصيم الأسبوع القادم يستعدون للزيارة خادم الحرمين الشريفين

يستعد طلاب منطقة القصيم الأسبوع القادم للزيارة التاريخية، التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- منذ توليه مقاليد الحكم.

وعلى هذا الصدد، بدأت الإدارة العامة لتعليم القصيم، وبقية الجهات الحكومية الأخرى في أنحاء المنطقة بوضع لافتات ترحيبية، وتم إطلاق وسم “القصيم تبتهج بقدوم سلمان”، حيث عبر الطلاب مشاعرهم حول هذه الزيارة الكريمة، وأكدوا أن المنطقة تعيش نهضة واسعة في كل المجالات، وخاصة التي تستهدف الشباب والشابات، حيث أنهم هم سواعد الوطن وهم الثروة الحقيقية بعقولهم وأفكارهم.

وتأتي هذه الزيارة امتداداً للسياسة السعودية التي قامت عليها الدولة بزيارة المناطق وتدشين المشاريع الحيوية والخدمية، فقد زار المؤسس -طيّب الله ثراه- القصيم بعد تأسيس البلاد ثم تبعه أبناؤه على زيارتها، الملك سعود ثم فيصل وخالد وفهد وآخرهم الملك عبدالله -رحمه الله- عام 1427هـ بصحبة أخيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

ويتوقع أن يُدشن خادم الحرمين الشرفين الأسبوع القادم عدداً من المشاريع، وذلك لدعم انجازات التنمية في منطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock