شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خادم الحرمين الشريفين يدشن عدداً من المشاريع التعليمية بمنطقة ‎القصيم

خادم الحرمين الشريفين يدشن عدداً من المشاريع التعليمية بمنطقة ‎القصيم

دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مؤخرا عدداً من المشاريع التعليمية بمنطقة ‎القصيم بتكلفة تتجاوز 3.8 مليار ريال، حيث بلغت مشاريع جامعة القصيم 33 مشروعاً، وبلغت مشاريع الإدارة العامة لتعليم القصيم 73 مشروعاً، وبلغت مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ثلاثة مشاريع.

كما تضمنت المشاريع: المستشفى الجامعي حيث بلغت طاقته الاستيعابية أكثر من 700 سرير، والعيادات الطبية، و8 كليات تعليمية ، والمنشآت الرياضية، ومبنى للعمادات المساندة، ومبنى لورش كلية الهندسة، بالإضافة إلى إسكان أعضاء هيئة التدريس بواقع 407 (أربعمائة وسبعة) فيلات، وقاعات دراسية ومعامل ومختبرات علمية.

وقد زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم، المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية بمدينة بريدة في منطقة القصيم، حيث اطلع سموه خلال الزيارة على البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد للطلبة السعوديين في القاعات التدريبية والمعامل الفنية وتشمل قيادة القطارات، وصيانة أنظمة الإشارات والتحكم، وصيانة القاطرات والعربات، وخدمات المحطات والركاب، وصيانة البنية التحتية، والتأهيل العالي الذي يقدم للطلبة السعوديين ممن يعملون في قطار الحرمين السريع، وقطار الشمال، بالإضافة إلى متدربي مترو الرياض.

كما استمع سمو ولي العهد إلى شرح من الطلاب حول تخصصاتهم وبرامجهم الدراسية، مشيداً بما لمسه من تميز الكوادر الشابة في معهد الخطوط الحديدية، ومحفزاً إياهم على الاستمرار في بذل الجهود التي توازي تطلعات الوطن تجاههم في مستقبل المملكة.

من جهته، رفع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على تفضلهما بتدشين هذه المشاريع التعليمية التي هي بمثابة خير وبركة على الطلاب والطالبات في ظل العهد الميمون لمقامهما الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock