شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

31 مدرسة تستأنف الدراسة في 6 أحياء بنجران

1

وجه أمير منطقة نجران سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد باستئناف الدراسة في 31 مدرسة بين 13 مدرسة للبنين و 18 للبنات بـ 6 أحياء بالمنطقة وهي القابل، الجربة، القعصوم، رجلاء، الفواز، زور آل الحارث .

وأكد مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن يحيى الألمعي بأن لجنة من الدفاع المدني وإدارة السلامة الميدانية بإدارة التعليم تعتزم الوقوف على تلك المدارس، للتأكد من تطبيق شروط السلامة الوقائية بكل مدرسة، بما يكفل للطالب والطالبة بيئة تعليمية سليمة خالية من المخاطر.

وعبر مدير تعليم المنطقة الدكتور محسن بن علي الحكمي، باسم أولياء الأمور وأسرة التعليم عن شكرهم لسمو أمير المنطقة، على توجيهاته التي تجسد حرصه على دعم وتسيير الحركة التعليمية بالمنطقة، بما يضمن سلامة وأمان الطلاب والطالبات، مبيّنًا أن إدارة التعليم تعكف خلال الأسبوعين المقبلين على تهيئة هذه المدارس وصيانتها، وتعديل خطة التوأمة وفق التوزيع السكاني للطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock