شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

شاركت جامعة الملك خالد في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2018م

شاركت جامعة الملك خالد في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2018م

شاركت جامعة الملك خالد ، في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2018م، الذي أقيم خلال الفترة من 2018/10/31م، إلى 2018/11/10م, وافتتح جناح الجامعة القنصل السعودي في الإمارات العربية المتحدة الأستاذ عبدالهادي بن محمد الشافي، و الملحق الثقافي السعودي الدكتور راشد الغياض.

وتأتي مشاركة الجامعة ضمن مشاركة عدد من الجامعات السعودية لعرض الإنتاج العلمي والبحثي، وعدد من الإصدارات، حيث قدم جناح الجامعة أكثر من 40 عنواناً، إضافة إلى عدد من المنشورات التعريفية بالجامعة، وعدد من الهدايا, ومثّل الجامعة في المعرض الأستاذ خالد بن أحمد آل محسن من عمادة شؤون المكتبات.

هذا وقد أقامت الجامعة تزامنًا مع أيام معرض الشارقة الدولي للكتاب صالونا ثقافيا شارك فيه عدد من المثقفين والأدباء , كما تسلَّم القنصل عبدالهادي الشافي إهداء جامعة الملك خالد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock