شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة سنسناتي الامريكية تمنح جائزة أفضل طالب لمبتعث من جامعة طيبة

2

حاز الطالب هاشم مسلم الجهني مبتعث جامعة طيبة للحصول على الدكتواره من الولايات المتحدة الامريكية على جائزة أفضل طالب دراسات عليا دولي من المركز الطبي بجامعة سنسناتي لتخصصات العلوم والتكنولوجيا (S.T.E.M) لعام ٢٠١٨.

وأوضح الجهني أن الجائزة تمنح لطلبة الدراسات العليا الذين يتميزون بصفات أكاديمية وعلمية وقيادية استثنائية، وأن هذه الجائزة مخصصة للتفوق العلمي لنخبة الطلاب والباحثين المتميزين في المجالات الأكاديمية بالجامعات على مستوى ولاية أوهايو بأمريكا.

وأعرب هاشم الجهني عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- لم يقدمونه للطلاب والطالبات المبتعثين في جميع دول العالم، من أجل خدمة الوطن، وكل ما من شأنه تحقيق الازدهار والنمو وتحقيق رؤية المملكة 2030، كما شكر الجهني معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني على دعمه اللامحدود لطلاب الابتعاث في الجامعة، وما يلقونه من اهتمام ومتابعة من إدارة الجامعة.

وكان الجهني قد نال جائزة التميز من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا KAUST))، كما تم تكريمه من معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في واشنطن الاستاذ عادل الجبير في عام ٢٠١٤.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock