اخبار ونتائج

ادارة النشاط بالتعليم تقيم الورشة التأهيلية لأولمبياد التصميم الفني

1
اقامت ادارة النشاط “للبنات” بوزارة التعليم ورشة تأهيلية لأولمبياد التصميم الفني، عبر برنامج لقاء، يومي ( الأربعاء والخميس ) من الأسبوع الجاري، بإشراف إدارة النشاط الفني والمهني، وتستضيفها الإدارة العامة لتعليم بمنطقة الرياض.

وتضمنت الورشة حزمة من المسابقات التنافسية الفنية لتنمية مهارات التصميم الفني لدى طالبات التعليم العام كالتصميم(الطباعي-الجرافيكي-الزخرفي -الداخلي-الرقمي)، ويتم تنفيذها من خلال ورش تأهيليةتدريبية متسلسلة تتضمن المعارف والمهارات الأساسية والخبرات العلمية، وتحكم النتائج على مستوى (المدارس،ادارة التعليم،الوزارة) من قبل نخبة من الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية تحت موضوعات محددة لهذا العام وهي ١-سعودية وافتخر٢-مملكتنا الحبيبة٣-ماذا لو٤-ذكرى سعيدة .

حول ذلك ذكرت مدير النشاط -بنات أ/ريم ابو الحسن أن الموضوعات المطروحة تلامس إحتياجات الطالبات ابتداء من المرحلةالإبتدائية حتى المرحلة الثانوية وتعمق الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن، موجهه جزيل الشكر للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بقيادة أ/حمد الوهيبي وسعادة المساعد للشؤون التعليميةأ/ريم الراشد ومديرة إدارة نشاط الطالبات بالإدارة د/إيمان الدريهم ومنسقة المشروع والمدربة أ/نورة العرفج على جهودهم في استضافة الاولمبياد .

كما وجهت الشكر لمديرة إدارة النشاط الفني والمهني د. منال الرويشد وفريق العمل بالإدارة على جهودهم في التخطيط للأولمبياد والعمل من أجل تطوير هذا المشروع متمنية العون والسداد للجميع .

من جانبها أشادت مديرة إدارة نشاط الطالبات بتعليم الرياض د/إيمان الدريهم بالدور الذي تقوم به وزارة التعليم من دعم لهذه المشاريع للارتقاء بمستوى التعليم والأنشطة المصاحبة له، مشيرة إلى أن أولمبياد التصميم الفني سيسهم في إطلاق الخيال الإبداعي والفني لدى طالباتنا، وكذلك المساهمة في تطوير الحركة الفنية في المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock