شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اتاحة تقييم مدى رضا أولياء الأمور عن مدارس ابنائهم عبر نظام نور

وزارة التعليم تتيح أمكانية تقييم مدى رضا أولياء الأمور عن مدارس أبنائهم عبر نظام نور, وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها، فمن خلالها يمكن لولي الأمر الدخول على نظام نور عبر حسابه الخاص ثم الانتقال إلى أيقونة الاستبيانات ليجد استبانين الأول يتعلق بمدى رضاه عن المدرسة بشكل عام والآخر يتعلق بمستوى التعليم المقدم لأبنائه.

وأوضحت الوزارة، أنه عند دخول ولي أمر الطالب إلى النظام تظهر له جميع المدارس التي يدرس بها أبناؤه، فيما يحدد ولي أمر الطالب مستوى رضاه عن المدرسة، حيث تعني رقم 1 متدنٍ ورقم 10 راضٍ تماماً، مشيرة إلى أنه يمكن تقييم درجة رضا ولي أمر الطالب عن مستوى تعليم ابنه في المدرسة من خلال خمس درجات هي (عال، جيد، متوسط، قليل، قليل جداً)، فيما يمكن ذكر سبب اختياره للمدرسة هل يعود ذلك إلى مستوى أداء المعلمين في المدرسة أم المبنى المدرسي أم لقائد المدرسة أو وكيل المدرسة أو المرشد الطلابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock