اخبار ونتائج

تعليم تبوك تطلق برامج ترحيبية إحتفاءً بزيارة خادم الحرمين للمنطقة

1

وجه مدير تعليم منطقة تبوك براهيم بن حسين العُمري بتفعيل المناشط والبرامج الطلابية الترحيبية والإبداعية بمقدمه الكريم، بجميع مدارس المنطقة (البنين والبنات) احتفاءً بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –يحفظه الله- لمنطقة تبوك، طيلة أيام الزيارة الملكية.

‫كما دشن مدير عام تعليم تبوك المنصة الإلكترونية للترحيب بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من هنا.

فيما أطلق وسم ‫#تعليم_تبوك_يرحب_بالملك‬ على منصة “تويتر” وأهاب بمنسوبي ومنسوبات التعليم كافة للمشاركة في التعبير عن مشاعرهم بالزيارة الميمونة.

وتسعى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك إلى إظهار ما يقدمه الطلاب والطالبات، وكافة منسوبي ومنسوبات التعليم، من مشاهد تحمل في مضامينها حب الوطن، وصدق المشاعر والانتماء والولاء للقيادة الرشيدة؛ من خلال رسمها للمسابقات الثقافية والمعرفية والفنية والرياضية ليتم تطبيقها في كافة مدارس المنطقة، بالإضافة إلى تخصيص عدد من الحصص الدراسية لاستعراض سيرة ومسيرة التطور والنماء لمملكتنا الغالية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- .

واعتمدت الإدارة العامة تنفيذ تلك البرامج المتنوعة خلال اليوم الدراسي، وفق تنظيم تنافسي يتناول فيه المتسابقون تقديم أفضل

ما لديهم في مجال الشعر، والرسم التشكيلي، والإنتاج المرئي، وتصميم الجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى ضخ العديد من المشاركات والعروض الخطابية والمسرحية، عبر الإذاعة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock