شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال في الثانوية 17 بحائل

أحتفلت الثانوية 17 بحائل بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال خلال الفترة من ١٢-١٨ نوفمبر الحالي وأقامت معرضاً لمشروعات الطالبات، وتضمن معرضًا لمشروعات الطالبات افتتحته قائدة المدرسة منيرة السليم ووكيلة الشؤون التعليمية نوال العصيمي.

وقد أشرفت مشرفة نشاط سوق العمل وريادة الأعمال بالمدرسة مشاعل الغنام، ورائدة النشاط مها آل علي،على المعرض، الذي عرضت فيه الطالبة طيف عايض الصقيري مشروعها وهو عبارة عن تصميم مقاطع فيديو،ثيمات، مجلات تعليمية، بنرات كما عرضت الطالبة دينا عادل الأحمري مشروعها المميز وهو عبارة عن صيانة وهندسة الهواتف الذكية.

وعرضت طالبات الصف الثالث أدبي: ‏آراء فيصل العياش، رهف فهد الطوياوي، رغد سليمان الفريدي، انتظار حميدي الشمري، دانة راضي الشمري، حسناء لافي الشمري، حنان مصلح العنزي وماجدة فريح المزيد فكرة مشروع ركن الحلوى والقهوة والكتابة على الأكواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock