شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تنفيذ ورشة عمل التكامل بين وزارة التعليم ووزارة الصحة

Sybil

بالأمس الثلاثاء 20/11/2018م نظمت وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم بالشراكة مع وزارة الصحة ورشة عمل التكامل بين الوزارتين التعليم والصحة.

وهدفت الورشة إلى المساهمة في تعزيز التكامل الحكومي الذي يعزز من كفاءة الجهات الحكومية ، وكان من أبرز المحاور التي تم مناقشتها في الورشة الملف الصحي للطالب في نظام نور ، والرقابة على التغذية المدرسية والصحة النفسية للطلبة، والرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس والمستشفيات الجامعية، وتخطيط البرامج التوعوية الصحية، وتخلل الورشة وصف المحاور وبناء أهدافها ومؤشراتها واقتراح المخرجات كما تم مناقشة التحديات واقتراح آليات الدعم اللازمة؛ تمهيدا لتوقيع مذكرة تفاهم بين الوزارتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock