شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأحد.. إنطلاق فعاليات أولمبياد الرياضيات العربي الأول

يوم الاحد القادم تنطلق فعاليات أولمبياد الرياضيات العربي الأول لعام 2018 برعاية معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى، وتنظمه وزارة التعليم بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، واللجنة السعودية للتربية والثقافة والعلوم، ومكتب التربية العربي لدول الخليج وتستضيفه الإدارة العامة للتعليم بجدة, بحضور معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي وعدد من القيادات التعليمية ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة .

ويعقد الأولمبياد الذي تشارك فيه 13 دولة عربية خلال الفترة من 17 – 21 ربيع الأول 1440هـ الموافق 25 – 29 نوفمبر 2018م وذلك بمقر فندق سوفيتيل جدة.

ورحب معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بجميع الوفود العربية المشاركة في الأولمبياد من جهات إشرافية، وطلاب وطالبات، راجيا أن تتم المنافسات وفقا للتطلعات، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المبنية على الجانب المعرفي، كأداة هامة في حياتنا اليومية، وأحد أهم مجالات التنافس العلمي المثمر والبناء بين طلاب الدول العربية، مضيفا أنه يعول على أن يسهم الأولمبياد في إعداد أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وتطوير أدائهم في المنافسات التي سيخوضونها مستقبلا على مستوى العالم، وتحقيق ما يتطلع لإنجازه التعليم في العالم العربي من تطوير مستمر لمناهج الرياضيات وتجويدها ورفع مستوى تدريسها وتحصيلها .

يشار أن الأولمبياد يأتي ضمن البرامج النوعية المتميزة والمهمة التي تشارك بها وزارة التعليم للارتقاء بالمستوى العلمي للطلاب والطالبات في المملكة ورفع المستوى العلمي لديهم إلى جانب نشر ثقافة الرياضيات لدى الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات على حد سواء، وتفعيل دور المؤسسات المعنية في تعليم الرياضيات، والعمل على تعزيز مجالات التواصل بين الطلبة المبدعين في هذا المجال، وبث روح التنافس الشريف بين طلبة الدول العربية، واكتشاف المبدعين منهم في علم الرياضيات وتوجيههم لاستثمار قدراتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock