شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسى يؤكد حرص وزارة التعليم على التوسع برياض الاطفال والحضانات

1

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اهتمام الوزارة باليوم العالمي للطفولة، مشيرا إلى أن الأيام العالمية تمثل فرصة لإبراز المنجز السعودي.

وركز خلال رعايته يوم الأربعاء الاحتفائية التي أقامتها الوزارة على أهمية مرحلة الطفولة تعليميا وتربويا، مشيرا إلى حرص الوزارة على استثمار مكامن الجمال فيها وتقديم كل ما يدعم توجهات هذه المرحلة نفسيا وإثرائيا.

وأكد الوزير على مضي التعليم في تطوير مرحلة رياض الأطفال في السلم التعليمي، وتغذيتها بالمناهج والأنشطة المختلفة التي تناسب مرحلتهم العمرية وتواكب شغفهم وبراءتهم.

وجاءت الاحتفائية بالتزامن مع احتفالية اليوم العالمي للأطفال التي تصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام، والتي أطلقت عليه منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) هذا العام 2018 شعار «الأطفال يتولون المهمة.. ويحوّلون العالم إلى اللون الأزرق».

ودشن العيسى المعرض المصاحب الذي يبرز دعم حقوق الأطفال بالمملكة، وتضمنت الفعاليات عددا من الفقرات التي قدمها أطفال مرحلة رياض الأطفال، إضافة إلى عدد من طلاب وطالبات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية بمدينة الرياض، الذين قدموا أناشيد وكلمات ترحيبية ورفعوا لوحات معبرة عن حقوقهم كأطفال. من جانبه أكد وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور عيد الحيسوني أن الوزارة ستتوسع في رياض الأطفال والحضانات في كافة المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock