شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جمعية “كفى” تقدم برامج توعوية بأضرار السموم للطلبة والطالبات

1

منذ مطلع العام الحالي، قدمت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات عدة برامج ومحاضرات توعوية وتثقيفية بأضرار السموم عبر برنامج جيل بالشراكة مع ادارة تعليم الطائف، استفاد منها 25 ألف طالب وطالبة بمدارس التعليم العام في المحافظة.

وقال مدير الجمعية بالطائف، عبدالله بن علي الشهري، إن عدد المستفيدين من برنامج “جيل” عبر فريق التوعية والمعارض 19697 طالبًا و 5306 طالبات.

وأوضح أن البرنامج تضمن تثقيف وندوات توعوية وأعضاء لأشخاص فارقوا الحياة نتيجة السرطان، بالإضافة إلى مشاركات العيادات المتنقلة والمجهزة بأحدث الأجهزة برفقة طاقم طبي متخصص في علاج الإدمان.

ولفت “الشهري” إلى أن “جيل” يستهدف الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية، مشيرًا إلى أن مروجي السموم لا يستثنون أي فئة عمرية، ولذلك توجب على “كفى” أن تكثف جهودها، وخصوصًا خلال فترة الاختبارات لمجابهة مروجي الكبتاجون.

فيما شكرت “كفى” إدارة التعليم العام بمحافظة الطائف، على التعاون الملموس والمتابعة بين التوجية والإرشاد بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock