شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“مكتب التعليم الأهلي ” ينفذ ورشة لقائدات المدارس والروضات الأهلية

“مكتب التعليم الأهلي ” ينفذ ورشة لقائدات المدارس والروضات الأهلية

نفذ مكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم ورشة تدريبية في شرح آلية التقييم السنوي للمدارس والروضات الأهلية ( الإعانة السنوية ) لقائدات المدارس والروضات الأهلية اليوم الأربعاء 20/ 3/ 1440هـ في قاعة التدريب بمدارس رياض القصيم الأهلية قدمتها مشرفة التعليم الأهلي ومديرة إدارة المدارس الأهلية – بنات  سعاد العتيق .

وأوضحت سعاد العتيق أن الإعانة السنوية للمدارس الأهلية تتم وفق اللائحة التنظيمية للمدارس الأهلية الصادرة من مجلس الوزارة وفق نظم ومعايير عالية ومحددة لتساعد تلك المدارس على القيام بمهامها التربوية والتعليمية وفق أعلى المستويات العالمية.

وأشارت إلى عملية تقييم المدارس الأهلية للإعانة السنوية تتم من خلال لجان متخصصة وفق سجل خاص بتقويم الإعانة السنوية للمدارس الأهلية مشتمل على العناصر الأساسية التي يجب أن تتوفر في المدرسة ، كما تطرقت إلى مفهوم التقييم ومعايير سجل التقييم الذي يتمثل بالبيانات والمسوغات النظامية للمدرسة ، والبيئة المدرسية ،ومعيار الموارد البشرية والتعليم والتعلم والأنشطة المدرسية ، وشؤون الطالبات ورعايتهم وارشادهم ومعيار الاشراف والتطوير التربوي والعناصر الخاصة بمخالفات المدارس الأهلية  .

وفي نهاية الورشة قدمت سعاد العتيق شكرها لإدارة مدارس رياض القصيم الأهلية وللقائدة أثير الفوزان على استضافة الورشة وحسن التنظيم .   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock