شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تكريم المعلمة فوزية المغامسي بجائزة “محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي”

1

حصلت معلمة المملكة العربية السعودية “فوزية المغامسي” على المركز الأول بجائزة “محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي” نظير تميزها في تطبيق جميع المعايير المعتمدة في الجائزة، والتي تسهم في تحقيق الريادة التعليمية، ولكون مبادرتها ساهمت في تطوير البيئة التعليمية، وتعتبر من الممارسات ذات الأثر الكبير في مسيرة تطور التعليم، وكرمتها اللجنة العليا للجائزة في حفل تكريم الفائزين بأبو ظبي.

وجاء تكريم المغامسي ضمن احتفالية خاصة لتكريم الفائزين والمتميزين بمشاركاتهم في الجائزة في دورتها الأولى والاحتفاء بهم وبانجازاتهم، بحضور وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني، ومدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد مسعود، وأعضاء اللجنة، وعدد من المسؤولين في دول الخليج العربي، وأعضاء لجان الجائزة وضيوفها .

إلى ذلك أكدت المغامسي أن الجائزة محفز للاستمرار في العمل على تطوير القدرات والامكانات التي من شأنها المساهمة في خدمة المجالات والتخصصات التي تسهم في تحقيق القيمة المضافة لأبنائنا وبناتنا، وكذلك المساهمة في تطوير وتجويد مخرجات المنظومة التعليمية لمؤسسة التعليم في المملكة، وفق سياساتها، وطموحات قيادتنا التي أعطت وتعطي التعليم والمميزين جل اهتمامها، وتؤكد دوماً بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أن التعليم يأتي في سلم الأولويات التي يجب أن تجد الدعم والمتابعة، وأن المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية .

وعبرت المغامسي عن جزيل شكرها لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ومعالي نائب الوزير على المتابعة المستمرة، والوقوف على مفاصل وحيثيات المشاركات الرسمية لمعلمي ومعلمات المملكة، وتشجيع النماذج المميزة بما يخدم الميدان التعليمي، و يرسخ لثقافة التميز بين منسوبي ومنسوبات التعليم، مشيرة إلى دور الجائزة في خلق التنافس الشريف بين معلمي ومعلمات منطقة الخليج، وإبرازها الأعمال والتجارب النموذجية التي كان لها الأثر في إثراء بيئة التعليم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock