شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

منتخب جامعة الملك خالد تتوج بكأس المركز الأول لأختراق الضاحية

1مساء اليوم توجت جامعة الملك خالد بكأس بكأس المركز الأول لأختراق الضاحية، وحصلت على الميداليات الذهبية في في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، والتي تستضيفها جامعة حائل، وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بحضور مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي.

وهنأ مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أعضاء المنتخب على هذا الإنجاز، مؤكداً أنه جاء نتيجة لمستوى مميز من العمل والمثابرة، مشيدا بجهود عمادة شؤون الطلاب.

كما رفع عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالله بن منصور آل عضيد، التهنئة للمدير ومنسوبي الجامعة على هذا الإنجاز، لافتاً إلى أن هذا التتويج يضاف إلى إنجازات العمادة والجامعة المتواصلة والمستمرة ومقدما شكره لوكالة العمادة للأنشطة الرياضية.

من جهته أوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الرياضية الدكتور خليل إبراهيم عسيري، أن هذا الإنجاز هو حصيلة عمل دؤوب وإعداد بدني مكثف من قبل مدرب متخصص في اللياقة البدنية، وأبطال علقت الجامعة عليهم الآمال فكانوا على قدر المسؤولية وحققوا هذا الإنجاز بعد منافسة قوية من أكثر من ١٤٠ لاعباً من ٢١ جامعة سعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock