شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الإعلان عن اسماء المتفوقين بجائزة بن سمار للتفوق العلمي

مساء يوم الإثنين، رعى سمو أمير منطقة القصيم فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود، حفل جائزة فيصل بن مشعل للتفوق العلمي، برعاية شركة ابن سمار، والذي اقامته إدارة التعليم بمحافظة الرس ممثلة بالإرشاد الطلابي سنوياً لتكريم أبنائها المتفوقين ، وذلك في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري، بحضور وكيل محافظة الرس بدر العساف.

وقد رحب مدير تعليم الرس سليمان الطعيسي، بسمو أمير منطقة القصيم شاكراً له رعايته الكريمة والدائمة لكافة المناسبات المختلفة، مؤكداً بأن سموه الكريم يقتطع جزءاً ثميناً من وقته ويخصصه لأبنائه في لفتة أبوية حانية في إطار تشجيع سموه للمتفوقين والبارزين والمتميزين على مختلف المستويات وفي جميع المجالات.

وبارك “الطعيسي” لأبنائه المتفوقين على جهودهم وتفوقهم، كما بارك لأسرهم على عظيم العناية والرعاية وعلى دورهم الكبير في تذليل الصعوبات، حتى أثمرت الجهود بهذا التفوق، كما ثمن مدير التعليم دور زملائه التربويين في المساهمة بصناعة النجاح والتفوق، والذين هم نتاج لما عملته أيديهم فقد نهلوا من معارفهم مقدما الشكر على عظيم جهودهم وحسن أدائهم.

من جهة أخرى ثمن راعي الجائزة مسعد بن سعود بن سمار العتيبي رعاية سمو أمير منطقة القصيم لهذه المناسبة الغالية خصوصاً أنها تهم فئة عزيزة على قلوب الجميع يؤملون فيهم الكثير وينتظرونهم في مناصب قيادية تخدم وطنهم وقيادته الرشيدة، وعد ابن سمار تشريف أمير القصيم لهذا الاحتفال يعطي مدلولاً كبيراً على اهتمام سموه بأبنائه الطلاب وحرصه التام على تشجيعهم وتحفيزهم والوقوف معهم ومع كافة أبناء المنطقة في كل مايحتاجونه وهو الأمر الذي اعتاد عليه الجميع من سموه الكريم.

ووصف ابن سمار بأن رعايته لهذه الجائزة لعدة أعوام يعد جزءاً من واجباته التي يتشرف بها لخدمة وطنه الغالي وهي من باب رد الجميل لهذا الوطن الكريم وقيادته الحكيمة.

وعلى صعيد متصل أكد المتحدث الرسمي لإدارة التعليم الدكتور فهد العايد، أن مثل هذه الاحتفالات تهدف إلى توفير الظروف المناسبة لهذه الفئة من الطلاب،وتشجيعهم ورعايتهم للاستمرار في تفوقهم والاهتمام بهم،وحث أولياء أمورهم على الاستمرار بمتابعتهم،مضيفا أن تحقيق الشعور بالرضا عن النفس لدى المتفوق ينعكس أثره على تحصيله الدراسي،ومحيطه الاجتماعي داخل المدرسة،كماأن هذا التكريم يبث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الملكي،ثم توالت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الإدارة والطلاب المتفوقين، أعقبه مسيرة التفوق والصور التذكارية،تلا ذلك قصيدة للمعلم نايف بن عبدالعزيز أبا العون، ثم تم عرض فلم “مع قيادتنا” بعدها تم عرض أوبريت بعنوان “بيت العرب”، وفي نهاية الحفل كان تكريم الطلاب.

للإطلاع على اسماء المتفوقين أسفل بالمرفقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock