شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل وزارة التعليم للتعليم الموازي ترعى احتفالية اليوم العالمي للإعاقة

1

نظم مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة للتربية الخاصة احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة رعتها وكيل وزارة التعليم للتعليم الموازي د. هيا العواد.

وأثمنت د. هيا العواد جهود المركز الواضحة للأشخاص ذوي الإعاقة وعبرت عن سعادتها للمشاركة في هذه الإحتفالية، وأوضحت أن الوزارة ممثلة في قسم التربية الخاصة حريصة على تقديم كل ما بوسعها لهذه الفئة وتطوير الشراكات العلمية والعملية مع القطاع الخاص .

وتأتي هذه الاحتفالية حرصا من المركز على إبراز قضية الاعاقة في جميع المحافل العلمية والاجتماعية بهدف بث التوعية بين أفراد المجتمع .

وفي سياق متصل واصل المركز دعم أسر الاطفال المعوقين من خلال منحهم فرصة لدمج أطفالهم مع فئات المجتمع والعمل على كسر الحواجز النفسية بين المعاق وأسرته والمجتمع بصفة عامة، والسعي لتقديم خدمة مميزة للأطفال الذين يعانون من صعوبة معينة تعيقهم في الالتحاق بمدارسهم العادية أو الخاصة، وذلك من خلال تقديم خدمات تأهيلية تساند العملية التعليمية للطفل وتحقق أعلى مستوى ممكن من الآداء في حياته الخاصة والعامة والأكاديمية، وخلق بيئة تتناسب مع قدراته الخاصة. ويتم ذلك من خلال فريق من المختصين.

كما تضمنت الاحتفالية عدد من الفقرات الترفيهية والثقافية والتوعوية مع عرض لمسرحية تخدم اليوم العالمي وأهدافه، بالإضافة لعرض أفلام توعوية عن المركز والفعالية.

حضر الاحتفالية عدد من المختصين والناشطين في مجال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من أولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock