شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حفر الباطن توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب التقني والمهنى

وقع مدير جامعة حفر الباطن مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، شملت عدة بنود منها التكامل ما بين المؤسسة العامة وجامعة حفر الباطن من خلال تطوير اَلية التحويل والتجسير للطلاب والطالبات وتنسيق اَلية القبول على مستوى المنطقة، إضافة إلى تبادل الخبرات من القوى البشرية ما بين المؤسسة والجامعة والتنسيق في التخصصات التي يطلبها سوق العمل، ومدة الاتفاقية 3 سنوات هجرية يعمل بها من تاريخ التوقيع وتجدد بموافقة الطرفين، وحضر التوقيع نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز اّل سعود.

كما شملت المذكرة تنسيق أعمال القبول لخريجي الثانوية العامة بكليات الجامعة والكليات التقنية والتنسيق في الجوانب الإعلامية وحصر البرامج التخصصية في الجامعة والمؤسسة وتفادي ازدواجية التخصصات وتبادل نتائج الأبحاث والدراسات العلمية بالإضافة إلى تنفيذ برامج تدريبية مشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock