شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غداً.. إنطلاق حملة الانضباط المدرسي بمدارس تعليم بيشة

غداً الأحد تنطق حملة الانضباط المدرسي بمدارس تعليم بيشة للأسبوع الحي “النشط” وهو الأسبوع الاخير الذي يسبق اختبارات الفصل الدراسي الأول، بمشاركة 400 مشرف ومشرفة تربوي من إدارات ومكاتب التعليم لتنفيذ زيارات ميدانية للمدارس وتعزيز ثقافة الانضباط لدى طلاب وطالبات المدارس.

ودشن مدير التعليم، نايف الهاجري، الحملة الإعلامية “انضباطنا سر تميزنا” التي يشارك فيها إعلاميون وتربويون وقيادات التعليم، والتي بدأت من عصر اليوم السبت، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد مدير التعليم، على قادة مكاتب التعليم والمدارس، استثمار أيام الأسبوع المقبل، فيما يفيد الطلاب والطالبات ويرغبهم في الحضور، ويعزز ثقافة الانضباط لديهم، وتكريم المدارس المتميزة، ومحاسبة المدارس التي تظهر الزيارات لديها تدنيًا في مستوى الانضباط.

من جانبه، أوضح مدير التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة، عبيد حمود الشهراني، أن أكثر من 400 مشرف ومشرفة في الإدارة ومكاتب التعليم؛ سينفذون أكثر من 1058 زيارة؛ لمتابعة المدارس خلال هذا الأسبوع، وتوثيق هذه الزيارات في استمارات ونماذج إلكترونية تعطي تغذية راجعة عن مستوى انضباط المدارس لدى قيادات الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock