شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم في ذكرى البيعة: تتجدد العزيمة على المزيد من البذل والعطاء

وزير التعليم في ذكرى البيعة: تتجدد العزيمة على المزيد من البذل والعطاء

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم، مناسبة وطنية كبرى بما تحمله من قيم رفيعة تظهر جليّة في تأكيدات المواطنين على ولائهم لقيادتهم الحكيمة وفي اعتزازهم بانتمائهم لوطنهم العظيم، كما تظهر في استجابتهم الواعية للتحولات الشاملة التي تشهدها المملكة للوصول إلى رؤية 2030 والإصلاحات المصاحبة لها.

وقال الوزير في في كلمة بهذه المناسبة: “إن الوقوف على ذكرى البيعة يكشف لنا عن الإنجازات النوعية المتسارعة التي حققتها المملكة في مسيرتها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- إلى تبوؤ مكانتها المرموقة في مصاف الدول المتقدمة، كما يكشف عن المنزلة الرفيعة التي حازها المواطن في سلسلة هذه الإنجازات، حيث استهدفت رؤية المملكة بخططها القوى البشرية السعودية بشكل أوّلي بوصفها الركيزة الأساس في نمو الاقتصاد الوطني، وجاءت مخصصات التعليم من ميزانية هذا العام معبّرة عن الأهمية البالغة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين للأجيال الناشئة والتعويل عليها بعد الله تعالى في إحداث قفزات تطوير مستقبلية سوف يعمّ نفعها بإذن الله على هذا الوطن المعطاء في مختلف المجالات.

وبين الوزير العيسى أن مساعي الحكومة الرشيدة أسهمت في تحقيق المواءمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل في مراجعة أهداف التعليم الاستراتيجية وإعادة توجيهها وفي تنويع وتطوير خدماته بشكل ملحوظ وكان من ثمرات هذه المساعي المباركة ما نشهده اليوم من حراك تعليمي واسع غير مسبوق في رفع معايير جودة التعليم على المستوى المحلي ومن نجاحات متواصلة للطلبة السعوديين في الفوز بمراكز متقدمة في المسابقات والمنافسات على المستويين الإقليمي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock