شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الباحة” يعتمد التجهيزات التعليمية لمدارس المنطقة 1434 – 1435

“تعليم الباحة” يعتمد التجهيزات التعليمية لمدارس المنطقة 1434 – 1435

"تعليم الباحة" يعتمد التجهيزات التعليمية لمدارس المنطقة

 

عوض الفهمي- سبق- الباحة: ضمن استعدادات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة للعام الدراسي الجديد، اعتمد المدير العام سعيد بن محمد مخايش بيانات توزيع التجهيزات المدرسية على مدارس المنطقة، ضمن خطة الإدارة لتحديث المدارس والمرافق التعليمية بالتقنيات الحديثة، والتجهيزات المدرسية التي تلبي متطلبات العمل التربوي، على ضوء ما يشهده من تطورات في مجال الأداء ووسائل التنفيذ.
 
وأوضح المساعد للشؤون المدرسية عمر هجاد عمر أن ما تم اعتماده من تجهيزات يشمل جوانب متعددة من احتياجات المدارس، ومنها اعتماد تجهيز 46 مدرسة للبنين والبنات بالفصول التفاعلية، و270 مختبراً للبنين والبنات، إلى جانب بعض الحقائب التعليمية للرياضيات.
 
وفي مجال التجهيزات الخاصة بمدارس البنات، تم اعتماد تجهيز 86 مدرسة، وبالنسبة لغرف المعلمين والمعلمات تم اعتماد تجهيز 40 مدرسة، كما تضمَّنت بيانات التوزيع أعداداً من المقاعد الدراسية والطاولات والسبورات لمدارس البنين والبنات.
 
وأشار “هجاد” إلى أن فريق العمل في إدارة التجهيزات المدرسية بقيادة سلطان جلال يبذلون جهوداً مشكورة في سبيل اكتمال تجهيزات المدارس، بإذن الله تعالى، قبل بداية العام الدراسي الجديد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock