شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اسماء اعلان حركه النقل شاغلات الوظائف التعليميه بتعليم حفر الباطن 1434 – 1435

شملت توجيه وتكليف 638 معلمة ومرشدة ورائدة

اسماء اعلان حركه النقل شاغلات الوظائف التعليميه بتعليم حفر الباطن 1434 – 1435

"تعليم حفر الباطن" يعتمد حركة نقل شاغلات الوظائف التعليمية‎

 

طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن: اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن، عايض بن نافع الرحيلي، حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف التعليمية، بنات، للعام الدراسي الجديد 1434/1435هـ.
 
وشملت “الحركة” نقل، وتوجيه، وتكليف 638 معلمة، محققةً بذلك رغبات 64.44% من إجمالي المتقدمات للحركة هذا العام.
 
وأشاد مدير شؤون المعلمين، عبدالله السليمان، بجهود مشرفات شؤون المعلمين، بقيادة مساعدة مدير شؤون المعلمين، لولوة العمير، التي أشارت إلى أن الحركة شملت جميع شاغلات الوظائف التعليمية (معلمات، ومرشدات طلابيات، ورائدات نشاط، وأمينات مصادر تعلم، ومحضرات مختبرات علوم) متمنية للجميع التوفيق والسداد.
 
وأشار مدير شؤون المعلمين إلى أن “الحركة” شملت التكليفات الجديدة للمرشدات الطلابيات، ورائدات النشاط للعام الدراسي القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock