شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انتهاء فترة التسجيل (الترشيح الذاتي) في مقياس موهبة للطلاب والطالبات

انتهاء فترة التسجيل (الترشيح الذاتي) في مقياس موهبة للطلاب والطالبات

أعلن المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين انتهاء فترة التسجيل (الترشيح الذاتي) في المشروع بنهاية يوم 18 / 4 / 1440هـ، الذي خصص هذا العام لطلاب الصف الثالث والرابع والسادس الابتدائي وطلاب الصف الثالث المتوسط.

ويهدف المشروع إلى التعرف على الطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات في المملكة في مجالات العلوم والتقنية، وتطوير نظام متكامل ومنهجية شاملة للتعرف على الموهوبين، وتحقيق العدالة والإنصاف في اختيار الطالب الموهوب وتوجيهه لبرنامج الرعاية الملائم له، وبناء قاعدة بيانات شاملة ومفصلة للطلبة الموهوبين في المملكة، والإسهام في توعية المجتمع بخصائص الموهوبين وأهمية اكتشافهم، والإسهام في إثراء مصادر البحث العلمي والمكتبة العربية في ما يتعلق بمجال التعرف على الموهوبين.

ويتاح للطالب الذي يجتاز مقياس موهبة فرصة المشاركة في عدد من البرامج والأنشطة المتاحة، ومنها المنح الدراسية في مدارس الشراكة مع المدارس بإشراف موهبة، وبرامج موهبة الصيفية المحلية بإشراف «موهبة»، وبرامج موهبة الصيفية الدولية بإشراف «موهبة»، والملتقيات والبرامج الصيفية التي تشرف عليها إدارات الموهوبين والموهوبات بوزارة التعليم، والترشيح لبرنامج التسريع المقدم من وزارة التعليم، والترشيح للأوليمبياد الوطني للإبداع العلمي، والترشيح لفصول الموهوبين، والترشيح للمنح الجامعية، والمشاركات المحلية والدولية في المؤتمرات العلمية وفقاً، لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock