شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح التسجيل في الدورات التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية

فتح التسجيل في الدورات التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية

فتحت إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باب التسجيل في الدورات التدريبية للفصل الدراسي القادم لهذا العام 1440/1439هـ لشاغلات الوظائف التعليمية.

هذا وقد ذكرت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات ريم بنت محمد الراشد أنه من منطلق حرص الإدارة على إكساب موظفاتها العديد من الخبرات التي تعينهن على تجويد العملية التعليمية فقد فتحت باب التدريب والذي بدأ يوم الأحد الموافق 9 ربيع الآخر 1440هـ ، وأضافت الراشد أن التسجيل سيكون عبر بوابة الرياض التعليمية الإلكترونية، ونوهت الراشد أن التسجيل يُقفَل قبل أسبوع من بداية كل برنامج تدريبي.

وأكدت الراشد على قائدات المدارس أهمية إطلاع منسوباتهن على الخطة التدريبية وأخذ توقيعاتهن بالعلم وتحفيزهن على الالتحاق بهذه الدورات التدريبية والتزامهن بالتوجيهات العامة الواردة في الجدول الزمني لبرامج إدارة التدريب والابتعاث التي ستُنفَذ خلال هذا الفصل.

من جانبها ذكرت مديرة إدارة التدريب والابتعاث الدكتورة ابتهال السحيباني أنه يمكن للمعلمة التسجيل في البرامج التدريبية وطباعة إشعار القبول وإنزال الحقيبة إلكترونيّاً عبر البوابة الاليكترونية (نظام التدريب) ولها أن تقيّم البرنامج بعد حضورها وطباعة الشهادة بعد إتمامها البرنامح عبر حسابها في البوابة.

وأضافت السحيباني أن قائدة المدرسة تستطيع عبر حسابها في البوابة متابعة تسجيل معلماتها للبرامج التدريبية والموافقة عليها وأيضا يُمكنها الاطلاع على حضور المعلمة للبرنامج التدريبي بعد نهايته.

ونوهت السحيباني أنه إذا بلغت نسبة غياب المتدربة (15%) من مجموع ساعات البرنامج تُحرَم من الشهادة وفق دليل أحكام تدريب موظفي الخدمة المدنية الصادر من وزارة الخدمة المدنية.

الجدير ذكره أن صفحة إدارة التدريب والابتعاث في البوابة الإليكترونية للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تحوي العديد من النشرات التوضيحية، ويمكن لشاغلات الوظائف التعليمية الإطلاع عليها، علماً أن إدارة التدريب والابتعاث تستقبل استفسارات المعلمات على هاتف رقم (0112086543) تحويلة 103.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock