شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تعتمد دليلاً جديدًا لإعداد المراسلات الكتابية

1

اعتمدت وزارة التعليم دليلاً جديدًا لإعداد المراسلات الكتابية من برقيات وخطابات، هذا بعد ما لوحظ اختلاف بالمخاطبات الكتابية بين الجهات داخل قطاعات الوزارة بمختلف مستوياتها، وكذلك في المخاطبات الخارجية، وجاء ذلك نظرًا لأهمية توحيد أساليب تحرير المراسلات الرسمية لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات.

وفي تعميم من الوزارة أكد على إصدار دليل تحرير المراسلات الكتابية في نسخته الجديدة “الإصدار الثاني”، مشتملاً على، النماذج شائعة الاستعمال في الوزارة مراسلات وهي: الرسالة الخارجية، والمذكرة الداخلية، والتعميم، والقرار، والتقرير، والإحالة، والمواصفات الخاصة بكل منها، ومجالات استخدامها والتعليمات المنظمة لها.

وأشار التعميم، إلى أنه عند إعداد البرقيات والخطابات المذيلة بتوقيعنا ، مراعاة ما يلي: كتابة رمز الوزارة (280) تحت اسم الوزارة في الجهة اليمنى في وسط السطرمن الترويسة، وأن يكون نص الخط اب بخط المهند باللون الأسود على ورق أبيض مقاس A4، ويكون مقاس وحجم الخط 16 أو 18 حسب المساحة المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock