شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

صدور 4 عقوبات على الطالب المعتدى على قائد مدرسة بالمدينة

صدور 4 عقوبات على الطالب المعتدى على قائد مدرسة بالمدينة

أصدر مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبد الكريم، قراراً يقضي بحرمان الطالب المعتدي على قائد مدرسة بالمدينة مؤخراً، نتيجة لما بدر منه، حيث جاء في القرار بأن ماحدث يعتبر مخالفة سلوكية تندرج تحت (الإعتداء على أحد منسوبي المدرسة)، وذلك استناداً لما ورد في مخالفات الدرجة السادسة من قواعد السلوك والمواظبة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، وقد شملت العقوبات وفق هذه المخالفة، ما يلي:
أولاً: حرمان الطالب من الدراسة منتظماً لهذل العام، وتمكينه من الانتساب في مدرسة غير مدرسته الحالية.
ثانياً: حضور الطالب إلى وحدة الخدمات الإرشادية بمكتب التعليم شمال المدينة المنورة أثناء فترة الحرمان وفقاً لجدول زمني يتناسب مع حالته ضمن برنامجاً سلوكياً يشتمل على جلسات من تعديل السلوك.
ثالثاً: يؤخذ تعهد خطي على الطالب المذكور عند عودته بعد تنفيذ الفترة الحرمان بالالتزام بالانضباط والسلوك الحسن.
رابعاً: يمكن الطالب المعتدي من الدراسة بعد تنفيذ فترة الحرمان منتظماً مدرسة أخرى غير مدرسته الحالية إذا كان في سنه مرحلته الدراسية.
يّذكر أن الطالب قد اعتدى على قائد المدرسة أثناء الفسحة، وذلك بطعنه بآلة حادة أدخلته على إثرها المستشفى، حيث اطمأن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى باتصال هاتفي على قائد المدرسة، مؤكداً على متابعة الموضوع والعناية به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock