شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد فتح القبول للدراسات العليا في جامعة الإمام عبدالرحمن

موعد فتح القبول للدراسات العليا في جامعة الإمام عبدالرحمن

حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام يوم الأربعاء 24 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 30 يناير 2019 موعداً لفتح بوابة القبول للتقديم على برامج الدراسات العليا في الجامعة، للعام الجامعي المقبل 1441/1440هـ.

ذكر ذلك عميد الدراسات العليا الدكتور عبدالرحمن المهوس، وأشار إلى أن البرامج المطروحة تشمل برامج الدكتوراة والزمالات الطبية والماجستير والدبلوم العالي، في مختلف التخصصات للجنسين، وتقدم من كليات إنسانية وعلمية وهندسية وطبية.

وأضاف: الجامعة استحدثت هذه السنة عددا من برامج الدراسات العليا ستكون متاحة للتقديم، شملت كليات عدة، منها زمالات في كلية الطب وطب الأسنان، وبرامج ماجستير في الصحة العامة والهندسة والعلوم والتربية والآداب، كما سيتاح القبول في كليتي الآداب والعلوم للجنسين، تلبية لرغبات المستفيدين، بعد أن كان مقصورا على الطالبات.

وأوضح أن معظم البرامج محدَّثة، كما عدلت شروط القبول فيها، بما يتوافق مع اللوائح، ولا يؤثر على المعايير العلمية لتنفيذها، وذلك تيسيرا للمتقدمين، ومنح فرص أكثر للراغبين في مواصلة دراستهم من المواطنين والمقيمين.

وعن البرامج المطروحة للتقديم وشروط القبول فيها دعا د.المهوس الراغبين في معرفتها إلى زيارة الرابط التالي في موقع الجامعة على الرابط التالي (اضغط هنا)، وفقاً لـ”اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock